دعوي الدمام المخيم الرمضاني السنوي السابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالدمام

دعوي الدمام المخيم الرمضاني السنوي السابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالدمام

التعليم السعودي :يستعد المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب الدمام “نور” لإطلاق المخيم الرمضاني السنوي السابع بجوار جامع الفرقان بالدمام على طريق الملك فهد، مستهدفاً أكثر من 1500 مستفيد يومياً، ومقسماً إلى ثلاثة صالات تتوزع عليها الجاليات البنغلادشية وشرق أسيا وصالة العرب والفلبين.
وعد مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب الدمام يوسف الرشيد المخيم وسيلة من وسائل الدعوة إلى الله والتثقيف بالدين، إلى جانب إتاحة الفرصة لمن يريد أن يغتنم الأجر في هذا الشهر الفضيل بالصدقة، بحيث يضمن منظمي المخيم وصول الصدقات لمستحقيها بطريقة آمنة وصحيحة.
ونوه بدور المخيم في تزود العاملين فيه وزائريه بما يحتاجونه من معلومات شرعية تسهم تصحيح بعض المعتقدات الدينية لديهم، لاسيما من العمالة الوافدة، حيث توزع عليهم أسطوانات مدمجة وكتب للدعوة بجميع اللغات، بجانب بعض المحاضرات الدعوية.
وثمن الرشيد للشركات ورجال الأعمال دعمهم للمخيم، من خلال مشروع إفطار الصائمين والبرامج الأخرى في المخيم المبارك، داعياً الله أن يجزيهم خير الجزاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)