دمج الطلاب زارعي القوقعة الإلكترونية بالبرامج التعليمية

دمج الطلاب زارعي القوقعة الإلكترونية بالبرامج التعليمية

التعليم السعودي – متابعات : تحتفي كلية دار الحكمة بجدة ممثلة في برنامج ماجستير العلوم في اضطرابات النطق واللغة والسمع عبر برنامج زوم اليوم، باليوم العالمي لزراعة القوقعة الإلكترونية الذي يصادف 25 من شهر فبراير من كل عام، بالتعاون مع الجمعية السعودية للأنف والأذن والحنجرة والجمعية السعودية لأمراض السمع والتخاطب، ومشاركة نخبة من الأطباء والمختصين في هذا الشأن.

وأفاد مدير برنامج ماجستير العلوم في اضطرابات النطق واللغة والسمع بالكلية الدكتور ياسر الصعبي أن الفعالية تستعرض في مجملها مستقبل الإعاقة السمعية في المملكة، ودمج الطلبة زارعي القوقعة الإلكترونية بالبرامج التعليمية، ومناقشة دور أخصائي السمعيات في البرمجة والمتابعة وجميع الخدمات السمعية اللازمة لزارعي القوقعة الإلكترونية، ودور الجراح في عملية الزراعة بشكل مفصل. وبين أن البرنامج سيسلط الضوء أيضًا على دور أخصائي اضطرابات النطق واللغة في التأهيل السمعي والكلامي وتدريب الأهل، وخطوات زراعة القوقعة، لافتًا النظر إلى البرنامج يتخلله إقامة مسابقة علمية وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)