دموع على مدير راحل وتغريدات في حفل تعليم شرق الدمام

دموع على مدير راحل وتغريدات في حفل تعليم شرق الدمام
التعليم السعودي :أبكت كلمات، مدير مدرسة شمس الجزيرة الابتدائية أحمد الغامدي، في زميله الراحل صالح السواط مدير ابتدائية نور الإسلام الذي توفي في وقت مضى، الحضور عندما استذكر فيض مآثره الإنسانية والتربوية.

جاء ذلك في الحفل الختامي الذي نظمه مكتب التربية والتعليم في شرق الدمام وقد بدأ الحفل بآيات الذكر الحكيم ألقاها الطالب محمد العبدالقادر ثم كلمة مدير مكتب التربية والتعليم بشرق الدمام صالح بن أحمد المريسل التي استعرض من نماذج حقيقية لما يتصف به أبناء الوطن من قيم فاضلة، وأضاف أن أبناء مدارس قطاع شرق الدمام دللوا بتعبيراتهم الصادقة عن حب وطنهم.

وأشار المريسل في ختام كلمته أن مكتب التربية والتعليم في شرق الدمام عمل على وضع منظومة عمل نتج عنها الكثير من الرؤى والأفكار. ثم ألقى سامي المبارك كلمة المشرفين التربويين وأعقبه قصيدة شعرية لمحمد الزهراني مشرف اللغة العربية بقطاع الشرق وفي نهاية الحفل تم تكريم اللجان العاملة والمتقاعدين ومديري ومديرات وعلمي القطاع والمدارس الفائزة في مشروع أفضل تغريدات تويتر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)