دورات تدريبية في جناح مؤسسة التدريب التقني بالجنادرية 27

دورات تدريبية في جناح مؤسسة التدريب التقني بالجنادرية 27

التعليم السعودي : افتتح محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي الغفيص، جناح المؤسسة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة 27.
وقال إن هذه المشاركة فخر للمؤسسة ما يعكس اهتمام دولتنا المباركة بالمواطنين من شباب وشابات، لإعدادهم في مجالات مهنية وتقنية وتعزيز للصورة الذهنية لأفراد المجتمع بأهمية الأعمال المهنية والتقنية، وتوقع زيادة عدد الزوار عن العام الماضي الذي بلغ أكثر من خمسين ألف زائر وزائرة.
وأضاف رئيس اللجنة التنظيمية عادل الحبيب، أن جناح المؤسسة يشتمل على فعاليات متعددة لقطاعي تدريب البنين وتدريب البنات، وسيقدم في الجناح دورات تدريبية لمدة ساعتين لكل دورة بشهادات معتمدة في عدد من المجالات منها التصوير الرقمي والقراءة السريعة والخارطة الذهنية وإدارة الذات وصناعة الموهبة والتمديدات والحماية الكهربائية، وصيانة الجوال والسيارات. مشيرا إلى حرص المؤسسة على إيجاد ورش حية تقدم للزائرات في التسريح والعناية بالشعر والتجميل والمكياج وفن تغليف الشوكولاتة والتصميم وإنتاج الملابس.
ويضم جناح المؤسسة ركناً للموهوبين واختراعات متدربي المؤسسة، ومن أهمها الروبوت الآلي، والعديد من الابتكارات والأعمال التقنية للمتدربين والمتدربات، وعددا من أركان التوعية المهنية والتقنية في صيانة الحاسب الآلي والسيارات والسلامة المنزلية والتبريد والتكييف وأمن المعلومات والنجارة والتغذية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)