دورات تدريبية في مجالي صيانة الحاسب الآلي والتجميل بتقنية الأحساء

دورات تدريبية في مجالي صيانة الحاسب الآلي والتجميل بتقنية الأحساء

التعليم السعودي : تنظم الكلية التقنية للبنات بمحافظة الاحساء يوم الاحد القادم المرحلة الاولى من الدورات التدريبية في مجالي صيانة الحاسب الآلي، والتجميل لبرنامج ” أتقن” الذي أطلقته المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ويستهدف جميع أفراد المجتمع لإكسابهم المهارات الأساسية في المجالات التقنية والمهنية.
ويهدف البرنامج الذي يستمر لمدة ثلاث أسابيع، إلى تحقيق المسئولية الاجتماعية والعمل على رفع الكفاءة المهنية لأفراد المجتمع واستثمار الإمكانيات المادية المتوفرة في الوحدات التدريبية لخدمة المجتمع.
ويقام البرنامج انطلاقاً من دور المؤسسة في تأهيل المواطنين والإسهام في تنمية وتطوير الوعي التقني لديهم، حيث يأتي هذا التوجه في سياق رؤية المملكة ٢٠٣٠، وتحقيقاً لرغبات أفراد المجتمع في تطوير مهاراتهم في المجالات التقنية، من خلال دورات تدريبية قصيرة.
وكانت الكلية قد بدأت مؤخرا في استقبال طلبات التسجيل في برامج التدريب المجتمعي وذلك من خلال البوابة الإلكترونية https://ctc.tvtc.gov.sa ، كما سيوفر الموقع الإلكتروني كل المعلومات حول البرامج التدريبية والمهارات المتعلقة بها، وسيتم تنفيذ الدورات التدريبية خلال الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً إلى الساعة الثامنة مساءً بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من أفراد المجتمع للالتحاق بتلك الدورات، وذلك لمدة اربع أيام بمعدل 16 ساعة تدريبية.
واشترطت الكلية لراغبي الالتحاق بالبرامج التدريبية ألا يقل عمر المتقدم عن 15 سنة، وأن يكون سعودي الجنسية وأن يكون لائقاً طبياً للبرنامج التدريبي المحدد وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)