دورات تدريبية في يوم الصحة النفسية بجامعة الملك عبدالعزيز

دورات تدريبية في يوم الصحة النفسية بجامعة الملك عبدالعزيز

التعليم السعودي – متابعات : احتفلت جامعة الملك عبدالعزيز باليوم العالمي للصحة النفسية 2017م تحت شعار “الصحة النفسية مطلب وطني”، بتنظيم من مركز الإرشاد الجامعي بعمادة شؤون الطلاب، صباح أمس الثلاثاء بمركز الملك فيصل للمؤتمرات. وبدأت الاحتفالية بندوة علمية قدمها الدكتور زكريا الشربيني والدكتور عادل هريدي سلطت الضوء على فن التعامل مع الواقع وتقوية الذاكرة والتعرف على شخصية الآخرين وطريقة التعامل معهم وكسبهم.

وشملت دورات تدريبية للطلاب والطالبات في فن التعامل وفق مبدأ الواقع والقدرات والاستعدادات وتحفيزهم على العمل والتخلص من كل الأفكار السلبية التي تتسبب في المشكلات والاضطرابات النفسية، والتدريبات على البرامج المعرفية لتقوية الذاكرة إلى جانب التعرف على أنماط الشخصية والاختلافات بين الأنماط المختلفة في الشخصية، حيث قدم الدكتور أحمد القوصي دورة بعنوان “فن التعامل مع الواقع والممكن” وقدمت الدكتورة هدى برهان سيف الدين دورة بعنوان “كيف تقوي ذاكرتك”، فيما قدم الدكتور عصام العقاد دورة بعنوان “تعرف على شخصية الآخر وكيف تكسبه” واختتمت الدورات بدورة لهيفاء بابطين بعنوان “أنت والطرف الآخر” وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)