دورات تدريبية للإنقاذ والسلامة بتعليم المدينة

دورات تدريبية للإنقاذ والسلامة بتعليم المدينة

التعليم السعودي : نفذ قسم السلامة بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة مؤخرا دورات تدريبية في السلامة والإطفاء والإنقاذ في المنشآت التربوية وتطبيق الخطط الافتراضية في مكاتب التربية والتعليم والمدارس – ووفقاً لما نشرته ” واس ” – فقد  استهدفت / 70 / مشرفاً ومشرفة بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني بالمنطقة .
وأوضح مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الدكتور سعود بن حسين الزهراني أن الدورات التدريبية تأتي في إطار الجهود والاستعدادات الدائمة التي تبذلها الإدارة لتوعية المجتمع التربوي بالإجراءات والأساليب المتبعة في حال وقوع حادث لا سمح الله , مؤكداً أنه تم توجيه مديري ومديرات المدارس بضرورة توفير مستلزمات الأمن والسلامة في المدارس ووضع خطط إخلاء افتراضية وتدريب الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات عليها وإتباع تعليمات الأمن والسلامة .
وعبر الدكتور الزهراني عن شكره لإدارة الدفاع المدني بالمنطقة على الجهود المبذولة والتعاون البناء بين الإدارتين .
يذكر أن قسم السلامة سيقوم بتنفيذ دورات للأخلاء الطبي للمشرفين والمشرفات كل يوم أحد من كل أسبوع وتستمر لمدة ثلاثة أسابيع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)