دورات فرنسية وألمانية وإنجليزية مجاناً في جامعة الملك فيصل

التعليم السعودي :دشنت عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد بجامعة الملك فيصل بوابة إلكترونية تحت مسمى «دورات تدريبية إلكترونية» كانت باكورتها دورات لغوية مجانية للغة الفرنسية والألمانية والإنجليزية والعربية للناطقين بغيرها.
إلى ذلك، تبدأ في مقر الجامعة بالأحساء اليوم، اختبارات الفصل الصيفي الحالي وذلك من العاشرة مساءً وحتى الثانية عشرة منتصف الليل، ولمدة خمسة أيام، حيث بلغ عدد الطلبة المسجلين في الفصل الصيفي عشرة آلاف طالب وطالبة.
في السياق نفسه، يبدأ اليوم، القبول في برامج التعليم المطور للانتساب عبر بوابة القبول الإلكتروني في موقع الجامعة، وسينحصر القبول في برامج بكالوريوس الآداب في تخصصات اللغة العربية والدراسات الإسلامية واللغة الإنجليزية، والدراسات الاجتماعية «جغرافيا، تاريخ، علم اجتماع»، وبكالوريوس العلوم الإدارية في تخصص إدارة الأعمال.
كما أعلنت الجامعة أن عمادة القبول والتسجيل ستباشر إصدار وثائق الخريجين ابتداء من غد للطلاب وفي 15 رمضان للطالبات، داعية الخريجين إلى الدخول على موقع العمادة ومعرفة متطلبات تسلم الوثيقة ومن ثم زيارة عمادة القبول والتسجيل في الوقت المحدد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)