دورات في برامج اوفيس وزيارات الى معالم الرياض لطلاب نادي البراء بن اوس

دورات في برامج اوفيس وزيارات الى معالم الرياض لطلاب نادي البراء بن اوس

التعليم السعودي :نظم نادي البراء بن أوس الموسمي في حي النسيم الغربي دورات على برامج مايكروسوفت اوفيس للطلاب المشتركين في النادي وشملت برامج الوورد والبوربوينت والاكسل والاكسس.

واوضح مدير النادي الاستاذ عمر بن معدي العتيبي ان النادي استهل انشطته بعرض مسرحي للشخصيات الكرتونة المعاصرة والحديثة وكذلك بالملاعب الصابونية وعدد منوع من الادوات الرياضية كالعاب الهوك والتنس والفريرات وكرة القدم والمسابقات الثقافية وقد حاز اعجاب المشاركين والزائرين.

واضاف ان النادي قد وضع خطة تنفيذية زمنية شاملة للموسم تضم الكثير من البرامج الرياضية والثقافية والاجتماعية. وتنظيم برنامج (اعرف مدينتك) والذي يركز على الرحلات والزيارات للمعالم والمتاحف والاماكن السياحية في العاصمة, الى جانب تبادل الزيارات مع النوادي  القريبة لاكتساب الخبرة وتبادل الافكار التي من شانها رفع مستوى الاداء 

واعرب العتيبي عن شكره للمشرفين على النادي لما يبذلونه من جهود ولجميع اعضاء النادي واولياء الامور على ثقتهم ومشاركتهم. وللطلاب على حرصهم والتزامهم بمواعيد النادي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)