دورات قرآنية بجامع الراجحي بصبيا‎

دورات قرآنية بجامع الراجحي بصبيا‎

التعليم السعودي : بدأت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة صبيا، تنظيم الدورات القرآنية الصيفية في الحفظ المكثف والمراجعة في جامع الراجحي بصبيا، حيث دأبت في صيف كل عام على الحرص على إقامتها بغرض استثمار وقت الشباب فيما يعود عليهم بالنفع على مجتمعهم.

والتحق بالدورات هذا العام 150 دارسًا من مختلف المراحل العمرية موزعين على 15 حلقة و30 معلمًا ومشرفا وينبثق عنها دورات بجامع العريش ويدرس فيها 70 طالبًا، وتستمر هذه الدورات لمدة خمسة أسابيع.
وأوضح المشرف على الدورات نائب رئيس الجمعية الشيخ عبدالله غالب النمازي حرص الجمعية على توفير الحوافز المشجعة للدارسين من جوائز قيمة ووجبات مجانية يومية وغيرها من المحفزات الأخرى.
وأشار إلى أن هذه الدورات الصيفية تستهدف تحقيق رسالة الجمعية في خدمة كتاب الله تعالى وكذلك استغلال وقت الشباب واستثمار طاقاتهم فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة وبث روح المنافسة بين الدارسين في حفظ ما تيسر من القرآن الكريم من خلال المسابقات وما يصاحبها من وسائل التحفيز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)