دورات وخدمات مهنية تقدمها جامعة الأميرة نورة

دورات وخدمات مهنية تقدمها جامعة الأميرة نورة

التعليم السعودي – واس : عقدت وكالة التطوير والجودة بجامعة الأميرة نورة ممثلة بإدارة التميز المؤسسي، اليوم , اللقاء الأول لجائزة التصنيف المؤسسي عدد من وكيلات الكليات .
وتم خلال اللقاء التعريف بمعايير الجائزة والإطار الزمني ومهام لجنة الكلية للتصنيف المؤسسي.
وفي سياق آخر نسقت وكالة الجامعة للتطوير والجودة، ممثلة بإدارة المبادرات، وبالتعاون مع مركز التواصل والمعرفة المالية اللقاء التعريفي “الأهداف الاستراتيجية لمنظومة القطاع المالي” الذي يستهدف رفع الوعي المالي ونشر الثقافة المالية بين منسوبات وطالبات الجامعة.
ومن جانب آخر نظم مركز الدعم الطلابي والمهني، محاضرة بعنوان “الذكاء العاطفي في بيئة العمل” لطالبات وخريجات الكليات الصحية تهدف إلى تعريفهن بأساسيات الذكاء العاطفي وأهميته في بيئة العمل، وقدم المركز دورة تدريبية بعنوان “التخطيط المهني السليم”، بهدف تعريف الطالبات والخريجات بأهمية وكيفية التخطيط في المجال المهني قبل وبعد التخرج.
مما يذكر أن المركز يقدم خدمة جلسة الإرشاد المهني الفردية أسبوعياً للطالبات والخريجات عن بُعد تحجزها الطالبة أو الخريجة وتعقد مع المرشدة المهنية مع تحديد نوع الخدمة المطلوبة (إعداد سيرة ذاتية، مهارات مقابلات العمل، الميول المهنية وغيرها) وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)