دورات وشهادات مجانية في «تقنية» الدمام

دورات وشهادات مجانية في «تقنية» الدمام

التعليم السعودي : دشنت الكلية التقنية بالدمام برنامج الأسبوع التقني لخدمة المجتمع، بمشاركة جميع رؤساء الأقسام العلمية.

وتضمنت الفعاليات إقامة دورات تدريبية مجانية لشباب المنطقة الشرقية خلال الفترة المسائية لمدة ثلاثة أيام بواقع 4 ساعات يوميا، ويحصل كل مشارك فيها على شهادة معتمدة بكل دورة تدريبية.

وأوضح عميد الكلية التقنية بالدمام بالإنابة، حمد العفنان، أن تلك البرامج تستهدف نشر الوعي التقني والمهني بين أفراد المجتمع وتحديدا فئة الشباب من خلال زيارة الأقسام، والاطلاع على الإمكانيات والتجهيزات والتعريف بالتخصصات وإقامة الدورات.

وأضاف: إنه تم تشكيل لجنة عليا مكونة من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريب لوضع البرنامج وطرحه على المتقدمين للاستفادة منه، مشيرا الى احتوائه على صيانة أجهزة الحاسب الآلى وأساسيات ميكانيكا السيارات وأساسيات الدوائر الالكترونية والتبريد والتكييف والكهرباء المنزلية وغيرها من الدورات المناسبة والمفيدة.

وأعرب «العفنان» عن شكره وتقديره للمسئولين بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على دعمهم لتلك البرامج، وأهاب بجميع المواطنين الاستفادة من تلك الدورات والبرامج، خاصة وأنها تقدم مجانا وتمنح شهادات للمشاركين وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)