دورة تدريبية في خدمة العملاء والتعامل مع الجمهور بالهيئة الملكية بينبع

دورة تدريبية في خدمة العملاء والتعامل مع الجمهور بالهيئة الملكية بينبع

التعليم السعودي : تم مؤخرا تنظيم دورة تدريبية لمنسوبي إدارة الأمن الصناعي والسلامة بالهيئة الملكية بينبع بعنوان ” خدمة العملاء والتعامل مع الجمهور ” , قدمها المدرب بسام محمد سماره , وذلك ضمن سلسلة البرامج التدريبية التي تقيمها إدارة تطوير القوى العاملة التابعة لقطاع الموارد البشرية بالهيئة .
ويهدف البرنامج الذي حضره (25) متدربا , إلى تزويد المتدربين بالمعلومات والمهارات الأساسية المتقدمة التي تمكنهم من القيام بمهامهم كرجال أمن صناعي بمهنية واحترافية، كما اشتملت الدورة على عدة محاور رئيسة كان أبرزها كسب المهارات اللازمة لخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور من مهارات اتصال واستقبال ونقاش وحوار، وتمكين المشاركين من إيجاد جو من الألفة مع العملاء والجمهور وإتقان السلوكيات الواجب مراعاتها مع العملاء وإكساب المشاركين مهارة الإدخال المستمر للتعديلات على الإجراءات والخطط في ضوء آراء ومقترحات العميل .
وقد اتّسمت الدورة بالتفاعل بين المدرب والمتدربين, وتخللتها العديد من ورش العمل والأنشطة المختلفة والاختبارات الفردية والجماعية, والأساليب التدريبية الأخرى الفعالة التي انتهجها المدرب لبث التحفيز والحماس بين المتدربين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)