دورة تدريبية في مهارات المنسقة الإعلامية بتعليم مكة

دورة تدريبية في مهارات المنسقة الإعلامية بتعليم مكة

التعليم السعودي – واس : اختتمت إدارة الإعلام والاتصال بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة اليوم البرنامج التدريبي مهارات المنسقة الإعلامية نفذت البرنامج مساعد مدير الإعلام والاتصال الدكتورة منى العتيبي بإشراف ومتابعة مدير إدارة الإعلام والاتصال طلال الردادي .
وأوضحت الدكتورة العتيبي أن البرنامج استمر يومين واستهدف منسقات الإدارات ومكاتب التعليم لتنمية مهاراتهن في التنسيق الإعلامي حيث تعرفن على مهام المنسق الإعلامي ودوره الجسيم في التنسيق الإعلامي للمنشأة التعليمية وتزويد إدارة الإعلام والاتصال بالبيانات اللازمة، والرد علي استفساراتهم، و توفير المعلومات التي تساعدهم في صياغة الخبر للقنوات الإعلامية بسهولة ويسر المتابعة المستمرة والتفاعل الفعّال مع مستجدات اشتراطات إدارة الإعلام والاتصال.
وأفادت أن البرنامج اشتمل في يومه الثاني على مهارات الاتصال الفعّال للمتدربات على مهارات الاتصال الفعّال لتتمكن المتدربة في صناعة طريقة تواصل فعّالة مع كافة المنسقات على اختلاف مهاراتهن الإبداعية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)