دورة تدريبية لتطوير قدرات شباب الأعمال بغرفة المدينة المنورة

دورة تدريبية لتطوير قدرات شباب الأعمال بغرفة المدينة المنورة

التعليم السعودي : تنظم  جامعة طيبة بالمدينة المنورة بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة والبنك الأهلي التجاري السبت المقبل دورة تدربية بعنوان “كيف تبدأ مشروعك الصغير ” تتناول على مدى خمسة أيام مهارات تطوير الذات وفكرة المشروع وأساسيات النجاح ومبادئ دراسات الجدوى وكيفية الإستفادة من التقنيات الحديثة وذلك بمقر الغرفة بمركز المدينة المنورة للمعارض .
وأوضح أمين عام غرفة المدينة المنورة محمد عبدالله الشريف أن الدورة التي تقيمها جامعة طيبة ممثلة في مركز ريادة الأعمال بوكالة الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي وتستضيفها غرفة المدينة ممثلة في مركز المنشات الصغيرة والمتوسطة وتنمية المبادرات تأتي ضمن مذكرة التفاهم بين الغرفة والجامعة والهادفة إلى التعريف بمزايا العمل الحر وأساليب تأسيس المشاريع وتحديد مصادر التعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة وكيفية تقييم الفرصة الاستثمارية.
يذكر أن مركز ريادة الأعمال يسعى إلى تحقيق رسالة جامعة طيبة في نشر ثقافة العمل الحر وبناء المعرفة واحتضان الأفكار الريادية والإبداع المعرفي وفق برامج متكاملة لتحقيق هذه الأهداف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)