دورة تدريبية لـ 490 معلماً في مدارس «تطوير» بتبوك

دورة تدريبية لـ 490 معلماً في مدارس «تطوير» بتبوك

التعليم السعودي : أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة في وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس، دورة تدريبية لـ 490 معلماً في مدارس «تطوير» للفصل الأول، ضمن البرامج التدريبية وورش العمل التي تنفذها الإدارة.
وأوضح مدير وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس في تعليم تبوك الدكتور سعود بن سالم العطوي، أن الدورة شملت القيادة التربوية، ووكلاء المدارس، والمرشدين، ورواد النشاط والمعلمين، فيما تم استهداف عدد من مديري المدارس في المدارس غير المنفذة للبرنامج بالتنسيق مع القيادة المدرسية، إضافة إلى استفادة الإدارات التعليمية والمدرسية من قاعات التدريب بالوحدة.
وأفاد بأن تدريب المعلمين ينطلق من الرؤية المستقبلية للمدرسة، التي حددتها الخطة الإستراتيجية لتطوير التعليم في المملكة، التي تطمح إلى أن تكون المدرسة بيئة جاذبة ومعززة للتعلم، من خلال قيادة فاعلة ومعلمين مؤهلين، وصولاً لتوفير تعليم عالي الجودة والكفاءة.
من جانبه، أبان مشرف التدريب بالوحدة سلطان بن محمد الهرفي، أنه تم تنفيذ ما يقارب ثلاثين برنامجاً تدريبياً من قبل الإدارات والأقسام التابعة لإدارة التعليم في مقر الوحدة خلال الفصل الأول، لافتاً إلى أن خطة الوحدة خلال الفصل القادم تستهدف تدريب حوالي 800 معلم بحسب صحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)