دورة تدريبية لمدربي المقبلين على الزواج بجمعية التنمية الأسرية “وفاق” في حائل

دورة تدريبية لمدربي المقبلين على الزواج بجمعية التنمية الأسرية “وفاق” في حائل

التعليم السعودي :أقام مركز التدريب بجمعية التنمية الأسرية “وفاق ” مساء أمس دورة تدريبية بعنوان ” تنمية مهارات مدربي المقبلين على الزواج ” استفاد منها 13 متدرباً.
وأوضح مدير المركز عبدالرزاق بن سعود الشغدلي أن الدورة تهدف لتنمية مهارات ومعارف المدربين على تدريب المقبلين على الزواج في كيفية عرض الأحكام والآداب الشرعية المتعلقة بالحياة الزوجية وكذلك إدارة الميزانية وبناء العلاقات الاجتماعية بين الزوجين في الجانب النفسي والصحي .
وقال : ” إن الدورة استهدفت كل من لديهم خبرات تدريبية سابقة ويحتاجون إلى تنمية مهاراتهم في تدريب المقبلين على الزواج ” , مبيناً أن الدورة التي تستمر 6 أيام ويحاضر فيها عدد من الأكاديميين المتخصصين معتمدة بـ 24 ساعة تدريبية من المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني.
من جهته أكد المدير التنفيذي ” لوفاق ” أحمد بن محمد الشويعر أن الجمعية تعمل على إقامة مثل هذه الدورات التدريبية من خلال مركز التدريب المعتمد بالمركز , مضيفاً أن هناك خطة لإقامة عدد من الدورات التدريبية خلال العام الحالي 1436 هـ .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)