دورة حول آليات التسجيل إلكترونياً بالجامعة لذوي الإحتياجات الخاصة

دورة حول آليات التسجيل إلكترونياً بالجامعة لذوي الإحتياجات الخاصة

التعليم السعودي : نفذت مؤسسة المدينة المنورة الخيرية لتنمية المجتمع ممثلة في مركز خدمات ذوي الإحتياجات الخاصة بالتعاون مع عمادة التسجيل والقبول بجامعة طيبة دورة آليات التسجيل في الجامعة إلكترونيا لذوي الاحتياجات الخاصة فئة ضعاف السمع وفئة الصم والمكفوفين , حضرها أكثر من ثلاثين طالباً وطالبة من خريجي الثانوية وأولياء أمورهم .
وقدم الدكتور عوض الجهني من عمادة التسجيل والقبول بالجامعة عرضاً عن آليات التسجيل شمل خطوات الترشيح عن طريق الإنترنت وهي الجدول الزمني للمواعيد , والبرامج والكليات والمسارات التي يمكن لفئة ضعاف السمع والصم والمكفوفين الالتحاق بها والمستندات المطلوبة تسليمها للبريد السعودي .
وناقشت الدورة العديد من الجوانب المهمة في عملية التسجيل والقبول, إلى جانب طرح العديد من المشكلات التي يقابلها الطلاب والطالبات أثناء التسجيل وبعد القبول .
وأوضح الأمين العام لمؤسسة المدينة المنورة لتنمية المجتمع الدكتور بهجت بن محمود جنيد أنه يجرى إعداد تقرير الدورة أقيمت مؤخرا الذي يتضمن جميع المشكلات والمقترحات والتوصيات التي طرحها المشاركون في الدورة لمناقشتها مع معالي مدير جامعة طيبة والعمادات المسئولة عن التربية الخاصة بالجامعة واتخاذ كل ما يمكن لتقديم أفضل الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة بالمنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)