دورة «قدرات» مجانية لـ 124 طالبًا وطالبة بالحفر

دورة «قدرات» مجانية لـ 124 طالبًا وطالبة بالحفر

التعليم السعودي – متابعات : نظم مركز ألفة للتدريب التابع لجمعية البر الخيرية بمحافظة حفر الباطن دورة تدريبية مجانية بعنوان «كيف تتعامل مع اختبار القدرات» للقسم الكمي واللفظي، قدمها المدربان سعد العنزي ومناور الظفيري، وذلك بمقر المركز بالمحافظة، واستفاد منها أكثر من 124 طالبًا وطالبة.

وتأتي هذه الدورة التي استمرت يومين ضمن أهداف المركز للاهتمام بالأسرة والمجتمع وتطوير الذات، وفي نهاية الدورة حصل الطلاب والطالبات على شهادة حضور معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

يذكر أن عمل مركز ألفة للتنمية الأسرية يرتكز على جانبين هما الوقائي والعلاجي ويسعى من خلالهما لتكوين أسرة صحيحة صالحة وذلك بدءا بالشباب والشابات وذلك عبر برامج تدريبية يشرف على تقديمها مدربون لهم باعهم ومختصون في طرق التعامل مع القضايا الأسرية وتطوير الذات، وتهدف هذه البرامج الى رفع مستوى الوعي والإدراك لدى فئات المجتمع وتطوير ذاتهم، كذلك نظم المركز العديد من الندوات والمحاضرات التي تعنى بشؤون الأسرة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)