دورة لتأهيل 89 طالبة لمؤتمر المواطنة الخليجية

دورة لتأهيل 89 طالبة لمؤتمر المواطنة الخليجية

التعليم السعودي : أقامت إدارة نشاط الطالبات بالرئاسة العامة لتعليم البنات بالأحساء بالشراكة مع جامعة الملك الفيصل دورة تدريبية لطالبات التعليم العام تمهيدا للاستعداد للمؤتمر الحادي عشر (تعزيز المواطنة الخليجية… دول الخليج ما بعد النفط) في شهر صفر 1439هـ في مدينة الدمام.

وتهدف الدورة الى تدريب الطالبات على مهارات اعداد الأبحاث العلمية اعدادا سليما للمشاركة بها وتسليمها خلال شهر محرم من العام المقبل وعرضها على لجنة التحكيم المكونة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل واختيار افضل بحث من كل مرحلة ثم تأهيلها على مستوى المملكة ثم الخليج، وتستمر الدورة أسبوعا، لكل مرحلة يومان تدريبيان.

وقد سجل في الدورة بترشيح من المدارس 12 طالبة من المرحلة الابتدائية و42 طالبة من المرحلة المتوسطة و35 طالبة من المرحلة الثانوية.

وبصدد ذلك، اقامت إدارة النشاط بالإشراف من هدى الشعلان الأسبوع الماضي ورشة للمنسقات لشرح فكرة المؤتمر وطريقة متابعة الطالبات والاخطاء التي تقع فيها اكثر الطالبات وحضر الورشة 25 منسقة من المدارس المشاركة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)