دورة لطالبات الأندية الموسمية عن خطر المخدرات

دورة لطالبات الأندية الموسمية عن خطر المخدرات

التعليم السعودي : نظم نادي خديجة بنت خويلد الموسمي في الرياض لقاءً توعويا بعنوان «قيم الطفولة» بالتعاون مع المشروع الوطني للوقاية من المخدرات (نبراس) التابع للإدارة العامة لمكافحة المخدرات قدمتها مديرة العلاقات العامة والإعلام بإدارة البرامج النسائية باللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية عفاف آل ثنيان.

وتحدثت آل ثنيان، عن مفهوم المخدرات وأنواعها وعددت بعضاً من أسباب انتشارها في المملكة وأسباب الوقوع فيها، وتطرقت إلى علامات تبرز على الشخص المدمن وأضرار هذه الآفة على الفرد والمجتمع كما ذكرت العلة من تحريمها وكيفية الوقاية منها وذلك بأسلوب مشوق وجد تفاعلا بين الحاضرات من طالبات وأمهات.

فيما قالت موضي الحامد مديرة النادي، إنه يجب الوقوف بحزم وقوة في وجه هذا الآفة المدمرة ومن هذا المنطلق كان لزاماً علينا أن نسلط الضوء عليها ونوضح أسبابها وأضرارها وطرق الوقاية منها.

وقدمت شكرها إلى إدارة البرامج النسائية باللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات لتعاونهم وحضورهم لإقامة الدورة التي تستمر لمدة أربعة أيام، مشيرة إلى أن النادي مستمر بتقديم أنشطته وبرامجه حتى انتهاء مدة الأندية الموسمية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)