“دورة” لمحو أمية “الحاسب” بسراة عبيدة

“دورة” لمحو أمية “الحاسب” بسراة عبيدة

التعليم السعودي : تنفذ وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات حالياً بالتعاون مع جمعية البر في محافظة سراة عبيدة دورة قصيرة في خطوة لمحو أمية الحاسب الآلي في المحافظة. وبين مدرب الحاسب الآلي ومشرف التنسيق في قوافل التدريب الإلكتروني عبدالعزيز آل فهد أن الدورة ستستمر أسبوعاً في سراة عبيدة ومن ثم إلى تهامة قحطان لوقت مماثل، وتستهدف بالدرجة الأولى طلاب الصفوف العُليا من المرحلة الابتدائية وطلاب المرحلة المتوسطة في التعليم العام الذين ليس لديهم خبرة في استخدام الحاسب الآلي.

ولفت عضو جمعية البر في المحافظة مبارك آل شايع هذه المبادرة من الوزارة كمشاركة بين القطاع الحكومي والخاص في تمكين شرائح المجتمع في جميع أنحاء البلاد من التعامل مع الاتصالات وتقنية المعلومات بفاعلية ويسر لردم الفجوة الرقمية، وتوفير البيئة التدريبية المناسبة لتعلّم المهارات الأساسية لاستخدام الحاسب الآلي، ولتشجيع ساكني المناطق الريفية والقرى والهجر على التدريب على استخدام الحاسب والإنترنت، بإعطائهم مهارات أساسية في هذا المجال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)