دوريات أمن الرياض تطلق برنامج أصدقاء (99) التوعوي

دوريات أمن الرياض تطلق برنامج أصدقاء (99) التوعوي

التعليم السعودي : 

أطلقت إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض برنامجاً توعوياً تحت مسمى (أصدقاء 99) وذلك انطلاقاً من تحقيق مبدأ التواصل الاجتماعي بين المجتمع ورجال الأمن ولرفع الحس الأمني المجتمعي.

وقال مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض العقيد راشد بن زيد المهيني ل الرياض أن البرنامج انطلق في غرة جمادى الأولى مضيفا أن البرنامج يتطرق لمخاطبة كافة شرائح المجتمع المختلفة بدءاً من طلاب وطالبات المدارس خاصة المرحلة المتوسطة والثانوي وانتهاء بأولياء الامور من الاباء والأمهات وستكون خطوات البرنامج على عدة مراحل اولها تنظيم زيارات لطلاب المدارس لإدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض ثم تزويد مدارس الطالبات بكافة المواد المطبوعة والمرئية لاستيعاب هدف البرنامج.

وأضاف العقيد المهيني في حديثه ل”الرياض” حول وصول هذا البرنامج لأولياء الأمور بقوله أنه ووصولاً لأولياء الأمور من الاباء والأمهات سوف يكون البرنامج حاضرا في اكثر المناسبات الوطنية وأبرزها مهرجان الجنادرية للتراث والثقافة لهذه السنة كما سيتوسط هذا البرنامج توزيع هدايا رمزية مقدمة من بعض الشركات والمؤسسات الوطنية التي ساهمت في دعم برنامج اصدقاء 99 مستوحية واجبها في خدمة امن هذا الوطن ومجتمعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>