دوريات الطائف تطيح بـ6 باكستانيين يستدرجون الغلمان لشقتهم

التعليم السعودي – متابعات – : كشفت دوريات الأمن بمحافظة الطائف عن مسكن يتخذه عدد من الوافدين العُزاب الباكستانيين مأوى لاستدراج الأحداث إليه، وترويج الأفلام الخليعة عليهم وعرضها، فيما عُثر بداخله على مصنع للمُسكر وبعض الأدوات التي تُستخدم في السرقة، وقد أُلقي القبض على ستة منهم وهم تحت تأثير المسكر.
وكان حدث في الخامسة عشرة من عمره قد دخل إحدى البقالات الصغيرة، وبها بائع باكستاني، وحينها حاول استدراجه طالباً منه أن يزوره في مسكنه الواقع أمام موقع البقالة في حي اليمانية بالطائف، مُحدداً له توقيتاً مُتأخراً مساء أمس، بعد أن أخبره بأن لديه شراباً مُمتعاً؛ فأبدى الحدث موافقته للبائع، وتشجع وأبلغ أحد أشقائه، وبدوره نقل المعلومات لدوريات الأمن التي تعاملت مع الحالة، وتم دهم المسكن والقبض على ستة باكستانيين، منهم بائع البقالة، وجميعهم كانوا تحت تأثير المُسكر.
وبتفتيش الشقة عُثر على كمية من براميل العرق المُسكر؛ حيث تم تخصيص إحدى الغرف لتكون مصنعاً لإنتاجه وترويجه على الأحداث عن طريق استدراجهم وافتعال الفاحشة بهم، كما عُثر على أقفال وأدوات لصنعها.
وقد جرى تسليم الموقع مع المقبوض عليهم لمركز شرطة النزهة، الذي فتح التحقيق معهم لحين اتخاذ الإجراءات بحقهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)