دوري سداسيات القدم للناشئين يبدأ اليوم بين طلاب «65» ناديا موسميا بالرياض

دوري سداسيات القدم للناشئين يبدأ اليوم بين طلاب «65» ناديا موسميا بالرياض

التعليم السعودي : ينطلق مساء اليوم الثلاثاء 6/9/1436هـ دوري سداسيات كرة القدم للناشئين والفتيان في الاندية الموسمية بمدينة الرياض والبالغ عددها اكثر من 65 ناديا للبنين.

و اوضح مدير مركز الاشراف على الاندية الموسمية الاستاذ شاكر بن عبدالله ابو عباة ان الهدف من هذه الاندية استثمار اوقات الناشئة والشباب فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة من خلال الدورات والبرامج والانشطة العلمية والثقافية والرياضية التي تنفذ لهم حيث يتم اكتشاف مواهبهم وصقلها من خلال نخبة متميزة من التربويين في مختلف المجالات حيث تقدم لهم منافسات رياضية في عدة العاب من اهمها كرة القدم والطائرة والتنس والبيبي فوت و السلة وغيرها من الالعاب.

و اشار الى ان النشاط الرياضي يعد هو المركز الاول في المطالبة به من اعضاء النادي ولهذا له الاولية في انشطة وبرامج الاندية.

واردف ان دوري السداسيات سيقام بين طلاب المراكز الراغبة في المشاركة وسيتم تكريم صاحب المركز الاول في الحفل الختامي الذي سيقام في نهاية برنامج الاندية الموسمية. وتم وضع شروط للبطولة وشروط للمشاركة فيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)