دوري كرة الطائرة للجامعات السعودية يواصل منافساته

دوري كرة الطائرة للجامعات السعودية يواصل منافساته

التعليم السعودي : واصل دوري كرة الطائرة للجامعات السعودية الذي ينظمه ويشرف عليه الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية منافساته , حيث أسفرت نتائج الجولة الثانية عن تصدر فرق كرة الطائرة بجامعات الملك خالد والدمام وجيزان والقصيم والملك سعود والملك عبدالعزيز لمجموعتهم .
فقد تصدر فريق كرة الطائرة بجامعة الملك خالد المجموعة الرابعة بعد فوزه في الجولتين الأولى والثانية للبطولة على جامعتي جازان والباحة بثلاثة أشواط مقابل لا شيء .
وجاء فريق جامعة جازان في المركز الثاني بذات المجموعة بعد تغلبه على جامعة الباحة بثلاثة أشواط مقابل لا شيء ضمن الجولة الثانية.
فيما تصدر فريق جامعة الدمام فرق المجموعة السادسة بعد فوزين متتاليين في الجولتين الأولى والثانية على جامعتي الملك فيصل والحدود الشمالية بثلاثة أشواط مقابل لا شيء .
وفي المجموعة ذاتها جاء فريقا جامعة الملك فيصل وجامعة الحدود الشمالية في المركز الثاني بالتساوي بعد تغلبهما على جامعة حائل بثلاثة أشواط مقابل لاشيء.
كما تصدر فريق جامعة الملك سعود المجموعة الأولى بعد تغلبه على جامعتي المجمعة ونجران بثلاثة أشواط مقابل لا شيء .
وفي المجموعة الخامسة تصدرت جامعة القصيم فرق المجموعة بعد فوزين متتاليين على جامعتي شقراء والملك سعود للعلوم الصحية بثلاثة أشواط مقابل لاشيء .
وتقاسم فريقا جامعة الأمير سلطان وجامعة شقراء المركز الثاني في المجموعة بعد تغلب الأول على جامعة الملك سعود للعلوم الصحية بثلاثة أشواط مقابل لاشيء في الجولة الأولى وخسارته من فريق جامعة شقراء بثلاثة أشواط دون مقابل في الجولة الثانية فيما احتل فريق جامعة جامعة الملك سعود للعلوم الصحية المركز الأخير برصيد خالي من النقاط وبخسارتين.
وتصدر فريق جامعة الملك عبدالعزيز المجموعة الثالثة بتغلبه على جامعة طيبة في الجولة الثانية بثلاثة أشواط مقابل لا شيء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>