مدير تعليم صبيا يرأس الاجتماع التحضيري لملتقى جازان الإعلامي الثالث

مدير تعليم صبيا يرأس الاجتماع التحضيري لملتقى جازان الإعلامي الثالث

التعليم السعودي : رأس مدير التعليم بمحافظة صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الاحوس اليوم الاجتماع التحضيري الأول لملتقى جازان الإعلامي الثالث الذي تستضيفه الإدارة يومي السادس والسابع من شهر صفر المقبل تحت شعار “الإعلام التربوي والأمني وتطلعات المرحلة ” وذلك على مسرح تعليم صبيا.
وبدأ الاجتماع بكلمة لمدير التعليم رحب فيها بالحضور مبرزاً أهمية الملتقى وحاجة المجتمع للإعلام الذي يمتاز بمصداقيته ودقة ما يطرحه من موضوعات , خاصة في العصر عصر الإعلام والاتصال مثمناً جهود الإعلاميين والمتحدثين الرسمين بالجهات الحكومية بالمنطقة على جهودهم الملموسة سائلاً الله التوفيق للجميع وفقاً لوكالة الانباء السعودية.
عقب ذلك استعرض الناطق الإعلامي بإدارة محافظة تعليم صبيا على بن ابراهيم خواجي أهم موضوعات الملتقى وضيوفه والفئة المستهدفة وأهدافه والخطط والبرامج والآليات التي وضعت لتنفيذ الملتقى.
وتم خلال الإجتماع بحث الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها تشكيل اللجان التنفيذية العاملة بالملتقى والسبل الكفيلة بتنفيذه وفق الخطط والبرامج الموضوعة له , بما يضمن إفادة العاملين في المجال الإعلامي والمجتمع من الملتقى وما يتضمنه من جلسات تضم العديد من أوراق العمل في مجالات الإعلام الأمني والإعلام التربوي وطرق التواصل الفعال بين الجهات الحكومية ووسائل الإعلام والإعلام وقضايا المجتمع وطرق التعامل والتناول الصحيحة من قبل الإعلاميين لتلك القضايا بما يخدم الصالح العام ويحقق الأهداف المرجوة إلى جانب تكريم الإعلاميين الرواد من أبناء المنطقة والمملكة ضمن فعاليات الملتقى.
كما تم خلال اللقاء بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور واتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة حيال ما تم بحثه من موضوعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)