ديل تستعد لطرح الكمبيوتر ألترابوك إكس بي إس 13 الجديد

ديل تستعد لطرح الكمبيوتر ألترابوك إكس بي إس 13 الجديد

 

التعليم السعودي : أعلنت شركة ديل للالكترونيات أنها ستبدأ خلال الفترة المقبلة طرح الكمبيوتر المحمول الجديد الترابوك إكس بي إس 13 في الأسواق.

ونقلت مجلة بي سي وورلد عن متحدث باسم الشركة قوله: إن ديل ستبدأ شحن الكمبيوتر الجديد إلى الولايات المتحدة وكندا اعتبارا من الأسبوع المقبل على أن يتوافر الجهاز في باقي دول العالم في وقت لاحق خلال مارس.
ويعمل الجهاز إكس بي إس 13 بشاشة 13 بوصة من نوعية «جوريلا جلاس» وينتمي إلى فئة جديدة من الكمبيوترات المحمولة تتميز بخفة الوزن وانخفاض السمك أطلقت عليها شركة إنتل اسم «الترابوكس».
ويعمل الجهاز الجديد بمعالج من فئة «كور أي 5 « ولا يزيد وزنه عن 1.35 كيلوجرام ويصل سمكه إلى 0.2 بوصة. ويستطيع العمل ثماني ساعات متواصلة دون الحاجة إلى إعادة شحن.
وزودت شركة ديل الجهاز بقرص صلب ثابت الأجزاء سعة 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت.
ومن بين خواص الكمبيوتر إكس بي إس 13 تقنية سمارت كونيكت التي تتيح للكمبيوتر الاتصال بشبكة الانترنت أثناء ضبطه على وضعية «النوم» بحيث يمكنه تحديث البريد الإلكتروني ورسائل شبكات التواصل الاجتماعي بشكل مستمر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)