ديوانية مراكز الأحياء بجدة تنقل قصص النجاح لـ 47 شاباً

ديوانية مراكز الأحياء بجدة تنقل قصص النجاح لـ 47 شاباً

التعليم السعودي : دشن البرنامج الصيفي لتنمية المواهب والمهارات “مواهب” الذي أطلقته جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة ديوانية “قصة نجاح” والتي يتم خلالها استضافة شخصيات ناجحة في المجتمع ليستفيد منها الأبناء لتطوير وتنمية مهاراتهم وخبراتهم في الحياة.
وحظيت الديوانية التي ينظمها مركز حي النسيم بحضور وتفاعل 47 شاباً حيث تسعى الديوانية لدعم وتوجيه الشباب التوجيه السليم والاستفادة من أصحاب الخبرة والمبادرين بخبراتهم وإمكاناتهم.
وأوضح الأمين العام للجمعية المهندس حسن بن محمد الزهراني أن ديوانية “قصة نجاح” تُعد ملتقاً ثقافياً اجتماعياً للنخبة حيث طرح عدد من الموضوعات المهمة التي تلامس الواقع وتلبي احتياجات الشباب إلى جانب نشر ثقافة الحوار والإسهام في تنمية المجتمع، مشيراً إلى أن الديوانية أقيمت ضمن فعاليات برنامج مواهب الصيفي الذي دشنته الجمعية برعاية سدكو بهدف تحقيق الريادة من خلال طرح ومناقشة موضوعات مهمة وتنمية الفكر في المجالات الثقافية والاقتصادية والاجتماعية وتحقيق الترابط بين الأبناء والرواد.
يذكر أن البرنامج الصيفي لتنمية المواهب والمهارات “مواهب” تنظمه الجمعية ضمن خطتها الهادفة لتنمية وتطوير الكفاءات والقدرات والمهارات لدى أفراد الحي ضمن محور تنمية مهارات الانسان للوصول لمواصفات القوي الأمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)