ديوان المراقبة يشكو خلو خطابات الجهات الحكومية من رموزها

ديوان المراقبة يشكو خلو خطابات الجهات الحكومية من رموزها

التعليم السعودي :كشف تقرير صادر من ديوان المراقبة العامة عن عدم التزام الجهات الحكومية بترميزها الخاص المعتمد من قبل المركز الوطني للوثائق والمحفوظات في الخطابات المرسلة للديوان، ومازالت تلك المخالفات مستمرة رغم صدور تعميم في وقت سابق من المقام السامي يطلب من الجهات الحكومية التقيد بالترميز الموحد المعتمد، بعد رفع مركز الوثائق والمحفوظات برقية مبنية على شكوى ديوان المراقبة من تكرار تلك المخالفات دون تحرك من الجهات الحكومية لتلافيها.
وفي سياق متصل، أكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبيتي في تعميم اطلعت «المدينة» على نسخة منه، على ضرورة الالتزام بتدوين رمز الوزارة (280) على مراسلات ومطبوعات الوزارة في المكان المخصص له بشكل واضح حسب المرفق، وشدد على تطبيق الاجراءات النظامية بحق كل مخالف للأنظمة.
وأشار السبيتي في التعميم لآخر سابق مبني على تعميم للمقام السامي، مبني على خطاب للمركز الوطني للوثائق والمحفوظات أشير فيه الى شكوى ديوان المراقبة العامة من أن الخطابات التي ترد إليه من الجهات الحكومية لا تلتزم بما تضمنه الأمر القاضي بالتأكيد على الأجهزة الحكومية بضرورة استعمال الترميز، مطالبًا بتطبيق ما جاء في نص التعميم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)