دَعوي أجياد بمكة المكرمة يبرم اتفاقية مع جمعية زمزم لدعم العمل الدعوي في رمضان

دَعوي أجياد بمكة المكرمة يبرم اتفاقية مع جمعية زمزم لدعم العمل الدعوي في رمضان

التعليم السعودي :أبرم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد في مكة المكرمة اتفاقية تعاون وشراكة إعلامية وإعلانية مع جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة.
وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني بأجياد الدكتور عصام بن هاشم الجفري أن الاتفاقية تعد لبنة للشراكة بين الجمعيات وتلبية للتوجه الذي تهدف إليه الدولة في تحقيق سبل خدمة المجتمع حيث تقوم الشراكة على رعاية ودعم المناشط التوعوية التثقيفية الصحية إعلاميا والاستفادة من خبرة جمعية زمزم في الخطة الإعلامية.
من جانبه بين المتحدث الرسمي للجمعية فهد بن محمد الزهراني أن الاتفاقية تأتي ضمن إطار الأهداف والقيم التي تسعي جمعية زمزم لتحقيقها, ومنها بناء منظومة من الشراكات الفاعلة والمؤثرة مع الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني وتقديم المزيد من الخدمات لضيوف الرحمن من الزوار والمعتمرين.
وقد وقع الاتفاقية عن المكتب التعاوني نائب رئيس مجلس إدارة المكتب الدكتور عصام بن هاشم الجفري وعن جمعية زمزم مساعد المدير العام والمدير التنفيذي لفرع الجمعية بمكة المكرمة بشيت بن حمد المطرفي.
ويشار بأن مدة الاتفاقية تبدأ من 2 إلى 20 رمضان لهذا العام من بعد صلاة العصر ولمدة ساعة واحدة وذلك في مصليات الفنادق المحيطة بالحرم.
وتتضمن أنشطة المكتب التعاوني توزيع كتيبات / صحتك في رمضان / في المصليات ووضع لوحات توعوية وتثقيفية للمصلين, وبث مادة توعية مصورة, ووضع شعار الجمعية على جميع المطبوعات والإعلانات الخاصة بالبرامج الرمضانية الدعوية بمنطقة الحرم, والإشارة إلى رعاية الجمعية في الفيلم الوثائقي والحفل الختامي, وتكريم الجمعية من قبل راعي الحفل الختامي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)