د.آل الشيخ يبحث مع السفير النيوزيلندي التعاون في المجالات التعليمية.. والتعليم عن بُعد

د.آل الشيخ يبحث مع السفير النيوزيلندي التعاون في المجالات التعليمية.. والتعليم عن بُعد
التعليم السعودي – متابعات : التقى معالي وزير التعليم د.حمد بن محمد آل الشيخ اليوم الاثنين عن بُعد السفير النيوزيلندي لدى المملكة جيمس مونرو.
وتم خلال الاجتماع مناقشة مجالات التعاون بين البلدين الصديقين في الجوانب التعليمية والبحثية، وآثار جائحة كورونا على قطاع التعليم، كما تناول اللقاء دعم برامج التعليم عن بُعد بين الجامعات السعودية والنيوزيلندية، وبرامج التدريب للأطباء السعوديين، وبرامج الابتعاث وتخصصاتها، كما اطمأن وزير التعليم خلال اللقاء على الطلبة السعوديين المبتعثين في نيوزيلندا، والجهود المقدمة لهم.
حضر اللقاء السيد فيليب غريتركس السكرتير الثاني في سفارة نيوزيلندا، والسيدة سوزان مزهر نائبة الملحق التعليمي، ووكيل وزارة التعليم للتعاون الدولي د.صالح القسومي، ووكيل الوزارة للتعليم العام د.محمد المقبل، ووكيل الوزارة للتعليم الجامعي د.عبد الرحمن الخريف، والمشرف العام على التحوّل الرقمي وأمن المعلومات د.عبداللطيف العبداللطيف، والمشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال د.أحمد الجميعة وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)