د. آل الشيخ يترأس وفد وزارة التعليم المشارك في مؤتمر “التعليم الرائد” ومعرض GESS بدبي

د. آل الشيخ يترأس وفد وزارة التعليم المشارك في مؤتمر “التعليم الرائد” ومعرض GESS بدبي

التعليم السعودي – متابعات : يترأس معالي وزير التعليم د. حمد بن محمد آل الشيخ وفد وزارة التعليم المشارك في مؤتمر التعليم الرائد والمعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم GESS في دورته الثالثة عشرة بمدينة دبي، وذلك خلال الفترة 25-27 فبراير الجاري، كما يفتتح معاليه جناح الوزارة في المعرض، بمشاركة 550 جهةً تعليميةً من 92 دولةً.
وتأتي مشاركة وزارة التعليم في المؤتمر والمعرض المصاحب استمراراً لمشاركات المملكة في الفعاليات التعليمية الدولية والإقليمية، وتأكيداً على الدعم الكبير الذي يحظى به قطاع التعليم من القيادة الرشيدة وتحقيق تطلعاته في بناء مستقبل أفضل لأجيال الوطن، إلى جانب التعريف بمبادرات الوزارة في البرامج التنفيذية المحققة لرؤية المملكة 2030 في التعليم العام والجامعي، وعرض المستهدفات والإنجازات المتحققة من تلك المبادرات في الطفولة المبكرة، وتطوير المناهج، وإعداد المعلّم، ومسارات الثانوية، والتحوّل الرقمي، والبنية التحتية للمشروعات والتجهيزات المدرسية، كذلك تسعى الوزارة إلى تعزيز التعاون الدولي للمؤسسات التعليمية، والاطلاع على التجارب والابتكارات العالمية لتطوير التعليم، بما يحقق نواتج تعلّم أفضل للطالب والطالبة.
وتقدّم الوزارة في جناحها بالمعرض أبرز الفرص الاستثمارية المتاحة أمام المستثمرين في مجال التعليم وتقنياته بمشاركة الإدارة العامة للاستثمار والتخصيص، وبمشاركة شركة التعليم القابضة، وشركة تطوير للخدمات التعليمية، وشركة تطوير للمباني، وشركة تطوير لتقنيات التعليم؛ بهدف إبراز البرامج والمبادرات والمشاريع الناجحة التي تقدمها شركة تطوير في المملكة، والاستفادة من خبراتها في مجال التعليم.
يُذكر أن معرض GESS يعدّ أحد أكبر المحافل الدولية التي تُقام سنوياً لتقديم وعرض خدمات تكنولوجيا وتقنيات وحلول التعليم المتقدمة، ويُقام ضمن فعالياته العديد من الندوات والجلسات الحوارية والاجتماعات، وورش العمل واللقاءات في العديد من المجالات المتعلقة بالاستثمار في التعليم وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)