د. آل فهيد: أبناء المملكة يستشعرون في ذكرى بيعة قائدهم نعمة الأمن والاستقرار وما تحقق من نهضة تنموية شاملة

د. آل فهيد: أبناء المملكة يستشعرون في ذكرى بيعة قائدهم نعمة الأمن والاستقرار وما تحقق من نهضة تنموية شاملة

التعليم السعودي – متابعات : هنأ معالي مساعد وزير التعليم الدكتور سعد بن سعود آل فهيد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، بمناسبة حلول الذكرى الخامسة لمبايعته ملكاً على البلاد، وتوليه مقاليد الحكم فيها.
وقال معاليه إن مبايعة خادم الحرمين الشريفين – أيده الله- مناسبة عزيزة على أبناء المملكة، يجددون فيها البيعة لقائدهم، ويستشعرون معها نعمة الأمن والاستقرار لبلادهم، وما تحقق من نهضة تنموية شاملة في شتى المجالات،وفق رؤية وطنية طموحة، ومجتمع حيوي، واقتصاد مزدهر، وإنسان يقف مع قيادته في صف واحد من العمل والمسؤولية.
وأكد د.آل فهيد أن الدعم الكبير الذي يجده قطاع التعليم من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- يعكس اهتمامهما ببناء الإنسان السعودي، واستثمار قدراته،وتوفير كافة الإمكانات أمامه؛ للمشاركة في مستقبل وطنه.
وأضاف د.آل فهيد أن التعليم في المملكة يعمل لتحقيق طموحات قيادتها التي تؤسس لمرحلة جديدة ونوعية من تجويد التعليم، وتحسين نواتجه، وتطوير منظومته بما ينسجم مع رؤية المملكة ٢٠٣٠، داعياً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن نحتفي كل عام ووطننا وقيادته بخير وأمن وسلام وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)