د. الزهراني يتفقد مبنى إدارة جامعة الباحة

د. الزهراني يتفقد مبنى إدارة جامعة الباحة

التعليم السعودي : تفقد مدير جامعة الباحة المكلف د. عبدالله بن محمد الزهراني مبنى الإدارة العامة الجاري تنفيذه حالياً بالمدينة الجامعية بالعقيق، البالغ عدد أدواره أربعة أدوار، بتكلفة إجمالية تبلغ 163 مليون ريال.

واستمع مدير جامعة الباحة إلى شرح مفصل عن مكونات المبنى من مساعد المشرف العام لمشروعات المدينة الجامعة د. خالد بن عبدالله خزاعي، المتضمنة إدارات شؤون الموظفين والمالية والاتصالات الإدارية والمشتريات والميزانية والمتابعة، والتخطيط والإحصاء والتدريب والمتابعة والبعثات الخارجية والقانونية والعلاقات العامة والإعلام، إضافة صالة استقبال وإدارة الأمن والمكاتب الإدارية ومكاتب وكلاء الجامعة وعمادة شؤون الطلاب ومصلى ومواقف للسيارات، وغيرها.

وأكد مدير الجامعة المكلف أن المدينة الجامعية تشهد حالياً تنفيذ العديد من المشروعات، التي ستوفر بعد استكمالها المزيد من الأجواء التعليمية المناسبة لمنسوبيها، في ظل الدعم الكامل التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لهذا الصرح العلمي الشامخ في منطقة الباحة، موضحاً أن كافة مشروعات الجامعة التعليمية والإدارية والخدمية تنفذ على أعلى المواصفات الهندسية بما يتلاءم مع المكانة العلمية والمكانية للجامعة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)