د. العثيمين يطلق برنامج «الصندوق الخيري» الصيفي للأسر المحتاجة

د. العثيمين يطلق برنامج «الصندوق الخيري» الصيفي للأسر المحتاجة

التعليم السعودي : أطلق د. يوسف بن أحمد العثيمين رئيس مجلس إدارة الصندوق الخيري الإجتماعي وزير الشؤون الإجتماعية برنامج الدورات الصيفية التعليمية الإثرائية على الصعيد التقني والمهاري والإداري واللغوي والفني، الذي يقدمه الصندوق الخيري الاجتماعي في مختلف التخصصات بميزانية مالية مفتوحة لكافة الشرائح المستفيدة من خدماته.

وأكد د. العثيمين أن خطة الدورات التدريبية الضخمة لهذا الصيف تأتي انطلاقا من حرص الصندوق على ملأ أوقات فراغ مستفيديه بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، حيث هذا هو الموسم الثاني لحزمة البرامج الصيفية التي يقدمها الصندوق، مشددا على مالمسه الصندوق الخيري العام المنصرم من إقبال كبير ومتزايد من مستفيدي الصندوق على تلك البرامج التي تشغل أوقات الأفراد ذكورا وإناثا بما هو نافع ومجدٍ لهم، حيث شملت العام الماضي عددا من الدورات التدريبية في مجالات الحاسب الآلي، اللغة الإنجليزية، التسويق، التفصيل، والخياطة والتجميل، وكان لتلك البرامج عائد معرفي كبير على المستفيدين منها.

من جهته ذكر عادل فرحات مدير عام الصندوق ان الصندوق ركز جهوده عبر فرق عمل عقدت عدة اجتماعات وساعات طوال للخروج بحزمة برامج صيفية مكثفة تشبع رغبات شرائح واسعة من المستفيدين حيث تم إقرار خطة صيف هذا العام ب154 دورة تدريبية تشمل وطننا الحبيب من مدن ومحافظات، بتخصصات واسعة.

الى ذلك دشن د. العثيمين رئيس مجلس إدارة الصندوق الخيري الاجتماعي4991 منحة تدريبية مجانية منتهية بالتوظيف مع كبرى شركات القطاع الخاص يتكفل الصندوق الخيري الاجتماعي بكافة مصاريف التدريب والتأهيل للمستفيدين الذي يلتحقون بها، حيث تنوعت تلك المنح مابين منطقة الرياض ومنطقة مكة المكرمة والمنطقة الشرقية، حيث اشتملت تلك المنح على طيف واسع من التخصصات الوظيفية الفنية والإدارية بعقود عمل موثقة من مكاتب العمل بتأمين طبي وتأمينات اجتماعية وحوافز ومكافآت ورواتب تتراوح بين 3 آلاف حتى 5 آلاف ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)