د.العيسى يزور مدارس القصيم ويشيد بالجهود المقدمة

د.العيسى يزور مدارس القصيم ويشيد بالجهود المقدمة

التعليم السعودي – متابعات : أبدى وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى إعجابه بما شاهده من فعاليات ومناشط منفذة في عدد من المقار التعليمية في الإدارة العامة لتعليم القصيم، مؤكدًا بأنها تدل على الكفاءة والمهنية التي يتميز بها منسوبو ومنسوبات الإدارة، مقدمًا شكره على الجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بالعمل في الميدان التربوي.

مضيفًا، أن التعليم يحتاج من الجميع إلى الكثير من العمل والجهد لتستمر المخرجات بشكلها المتفرد والمتميز، ومبديًا ثقته بالقائمين على المشهد التعليمي في تعليم القصيم، بقدرتهم على رفع مستوى التعليم وتلبية الاحتياجات للطلاب والطالبات. وكان وزير التعليم قد باشر جولته الميدانية الأحد على عدد من المدارس والمقار التعليمية والوقوف على تنفيذ البرامج التعليمية، والخطط الدراسية.

وتأتي زيارة د.العيسى، والذي رافقه فيها، مدير عام تعليم القصيم عبدالله الركيان، وعدد من القيادات التعليمية، ضمن جولاته التفقدية للميدان التعليمي، ومتابعته للبرامج الوزارية المقرة، المتمثلة بالمباشرة الحية لمتطلبات واحتياجات المشهد التربوي، سعيًا لتكريس منهج الجودة والتميز، في المخرجات التعليمية.

واستهل العيسى جولته بتفقد ثانوية القيروان، ومركز التميز الطلابي في بريدة، والمعرض الوطني الدائم “ملحمة بطولة وميلاد أمة” والذي أشاد بمحتواه الوطني والثقافي،واختتم معاليه زيارته لتعليم القصيم بتدشين مقر وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس “تطوير” واطلاعه على خطة وبرامج الوحدة المطبقة.

وقدم عبدالله الركيان شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم، على ما وجده قطاع التعليم في المنطقة، من عناية واهتمام ودعم مستمر، من قبل معاليه. مؤكدًا بأن الإدارة العامة تسير في برامجها نحو تحقيق تطلعات وأهداف الوزارة، في ايجاد بيئات ومحاضن تربوية وتعليمية تسهم في صنع أجيال تواصل مسيرة التطوير والتجديد للوطن وفقاً لصحيفة الرياض.

x1000_6c5c8690b4.jpg.pagespeed.ic.k72ZgA2Ug3    x1000_d9744e5eb2.jpg.pagespeed.ic.HqReeZBIOb

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>