د. القحطاني: الأوامر أكدت حرص القيادة على نماء الوطن وازدهاره

د. القحطاني: الأوامر أكدت حرص القيادة على نماء الوطن وازدهاره

التعليم السعودي : رفع مدير جامعة جازان د. مرعي بن حسين القحطاني باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة شكره وتقديره إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- بمناسبة صدور حزمة الأوامر الملكية التي أكدت حرص حكومتنا الرشيدة على نماء الوطن وازدهاره.

وقال د. القحطاني: إن الأوامر الملكية التي صدرت من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظة الله- تحمل دلالات بعيدة المدى تسهم في استقرار ورعاية مستقبل هذا الوطن المعطاء من خلال اختيار الكفاءات الشابة لمواقع القيادة، بالإضافة إلى ما اشتملت عليه الأوامر الملكية من تحفيز لجنودنا البواسل المشاركين في عاصفة الحزم وإعادة الأمل، مما يدل على الحكمة والنظرة الثاقبة التي يتمتع بها خادم الحرمين الشريفين في شؤون الوطن والمواطن.

وأكد مدير جامعة جازان أن الأوامر الملكية جاءت مواكبة لتطلعات المواطنين، ومعبرة عن حرص خادم الحرمين الشريفين على استمرار مسيرة النهضة والنماء في ظل الخطوات الجبارة التي عملت عليها الدولة خلال الفترة الماضية، وساهمت بشكل كبير في تعافي الاقتصاد الوطني واعتماده بشكل مباشر على المصادر غير النفطية مما يعزز إستراتيجية التطور نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 وانعكاسها على رفاه المواطن وتلبية احتياجاته، ويُسهم في تحقيق طموحات الوطن ورسم مستقبله الزاهر.

وبين د. القحطاني بأن صدور أمر خادم الحرمين الشريفين بتقديم الاختبارات النهائية ليتم انتهاؤها قبل شهر رمضان المبارك مراعاة وتخفيفاً لأبنائه وبناته أمر ليس بمستغرب عليه -حفظه الله- وهو المهتم بكافة أبناء الوطن وسعيه الدائم لتوفير سبل راحتهم وأمنهم واستقرارهم وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)