د. المسند يرعى حفل مكتب التربية والتعليم بالرائد للتميز التربوي

د. المسند يرعى حفل مكتب التربية والتعليم بالرائد للتميز التربوي

التعليم السعودي : رعى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند وبحضور مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون المدرسية الأستاذ حمد بن عبدالله الشنيبر حفل جائزة مكتب التربية والتعليم بحي الرائد للتميز التربوي “إتقان”.

وقد ألقى مدير مكتب التربية والتعليم بحي الرائد الدكتور عبدالله بن محمد المهنا كلمة سلط من خلاها الضوء على جهود مكتب التربية والتعليم بالرائد والمناشط التي يقوم بها المكتب كل عام لتطوير العمل التربوي والتعليمي في المدارس. وأشاد الدكتور المهنا بالجهود الكبيرة التي تقدمها وزارة التربية والتعليم ممثلة في إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض في دعم المسيرة التربوية والتعليمة في منطقة الرياض الأمر الذي كانت نتائجه تميز المنطقة وحصولها على العديد من الجوائز في مجالات التفوق والإبداع.

وقد تضمن الحفل العديد من الفقرات حيث شاهد الجميع عرضاً للمكرمين في مكتب التربية بالرائد لهذا العام ثم ألقى أحد المعلمين كلمة المكرمين بعدها ألقيت قصيدة وفاء للمعلم على ما يبذله من جهود في أداء رسالته.

ثم شاهد الحضور فيلماً لتجربة مكتب التربية في تفعيل التربية الإعلامية في عدد من مدارسها تلك الخطوة التي بدأتها وزارة التربية في المدارس لتعويد الطلاب على التعامل مع وسائل الإعلام وطرح ما يواجهونه وما يطمحون إليه مباشرة على المسؤولين.

 

عقب ذلك أوبريت وطني يحاكي النهضة المتطورة التي تعيشها المملكة في كافة مجالاتها.

وفي الختام تحدث راعي الحفل الدكتور إبراهيم المسند بكلمة أكد من خلاها أن وزارة التربية والتعليم تعمل على بذل كافة الجهود وتذليل المصاعب التي من شأنها أن تعين المدارس على القيام بأداء رسالتها على الوجه الأكمل.

وأشار الدكتور المسند إلى أن إدارة التربية والتعليم حريصة على تطوير كافة برامجها وأنشطتها بما يتلاءم مع التطور السريع ودعم مبادرات المدارس التي من شأنها أن تعزز الجوانب الإبداعية لدى الطلاب.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)