د. المقوشي يبحث تعزيز التعاون مع مدير أكاديمية الملك فهد في لندن

د. المقوشي يبحث تعزيز التعاون مع مدير أكاديمية الملك فهد في لندن

التعليم السعودي : اجتمع الملحق الثقافي عضو مجلس أمناء أكاديمية الملك فهد في لندن الدكتور عبدالعزيز بن علي المقوشي بمدير عام الأكاديمية الدكتور عثمان بن علي الزامل بحضور عدد من القيادات التعليمية والتربوية في الأكاديمية. وأطلع د. المقوشي في جولته التي رافقه فيها مدير عام مدارس الرياض الأستاذ عبدالرحمن بن راشد الغفيلي على سير العمل في الأكاديمية وما شهدته من تطور في مختلف الجوانب التعليمية والتربوية، كما ناقش الجانبان تعزيز التعاون والتنسيق لتنفيذ عدد من برامج التعايش السلمي ومراعاة ثقافة الشعوب وتقبلها.

يشار إلى أن أكاديمية الملك فهد ومنذ تأسيسها في العام 1985م تضطلع بدور مهم في تعزيز القيم التعليمية والتربوية للطلاب والطالبات من أبناء الجاليتين العربية والإسلامية، ومن بينهم أبناء السعوديين المقيمين في المملكة المتحدة. وشهدت الأكاديمية مؤخرا توسعا في مهامها لتشمل جوانب عدة تصب في خدمة الإنسان وتبيان حقيقة توجهات المملكة وشعبها في المضي قدما نحو التعايش مع الشعوب الأخرى ومسايرتها والتعاون فيما بينها من خلال تنفيذها لعدد من برامج خدمة المجتمع تشمل، تعليم اللغة العربية وعلومها، وتنفيذ محاضرات ترتكز حول التسامح ووسطية الدين الإسلامي بالتعاون مع عدد من المراكز المتخصصة في المملكة وبريطانيا وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)