د. عساس: الأوامر تعزيز لرؤية خادم الحرمين لمستقبل الوطن المشرق

د. عساس: الأوامر تعزيز لرؤية خادم الحرمين لمستقبل الوطن المشرق

التعليم السعودي : أكد مدير جامعة أم القرى د. بكري بن معتوق عساس أن الأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- جاءت لتعزز رؤيته الثاقبة ونظرته الواضحة للمستقبل المشرق الذي ينشده الوطن برعايته الكريمة -أيده الله-.

وقال: “لقد تجسدت تلك الرؤية المستقبلية في تعيين عدد من شباب هذا الوطن من أصحاب السمو الملكي الأمراء كسفراء ونوابا لأمراء المناطق المختلفة إلى جانب الشباب المتخصص في العديد من القطاعات التي تمثل ركائز مهمة وحيوية وأساسية للتنمية الاقتصادية ببعدها الاجتماعي والوطني، بما يتماشى مع احتياجات التنمية الوطنية الشاملة ومتطلباتها للمرحلتين الحالية والقادمة، وبما يحقق رؤية المملكة الطموحة 2030م”.

وأضاف: “لم يغفل خادم الحرمين الشريفين -وفقه الله- اهتمامه الدائم بأبنائه المواطنين ورعايته الكريمة لهم فكانت أوامره السامية ملبية لرغباتهم واحتياجاتهم المعيشية، مما ترك أثرا بالغا لدى الشعب السعودي، مؤكداً أن تلك الأوامر الكريمة عكست المكانة العميقة التي يحتلها المواطن لدى قائد مسيرتنا الخيرة -حفظه الله- وحرصه الدائم لكل ما يحقق الخير والعزة والرفعة لوطنه ومواطنيه.

ودعا مدير جامعة أم القرى، المولى العلي القدير أن يحفظ قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، وأن يديم على وطننا أمنه واستقراره ورخاءه في ظل قيادتهم الرشيدة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)