«رؤية» مشروع تخرج أول دفعة طالبات بكلية الإعلام والاتصال

«رؤية» مشروع تخرج أول دفعة طالبات بكلية الإعلام والاتصال

التعليم السعودي – متابعات : أصدرت طالبات قسم الصحافة والنشر الإلكتروني العدد الأول من مجلة «رؤية» ضمن مشروع تخرج أول دفعة من طالبات كلية الإعلام والاتصال في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بنهاية الفصل الدراسي الأول، التي تضم نحو 200 طالبة من تخصصي الصحافة والنشر الإلكتروني والعلاقات العامة، بعد أن أدرجت الجامعة برنامج الإعلام لطالباتها قبل 4 سنوات وفاق عدد الملتحقات به 1000 طالبة.
وتهدف المجلة، التي حملت شعار «طموحنا عنان السماء» إلى تسليط الضوء على رؤية المملكة وأهدافها ومشاريعها وآخر المستجدات باستخدام صحافة البيانات وفن الانفوجرافيك، إضافة للتعريف ببرامج ومبادرات الجامعة ورؤيتها ورسالتها، والخدمات التطويرية والبحثية، التي تقدمها للطلاب والطالبات للمضي نحو التحول لتحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030.
وتركز المجلة على أنشطة وإنجازات الكليات والعمادات، والحركة العلمية والتعليمية في الجامعة ومبادرات الطلاب والطالبات في مجال الإبداع والاختراع والاستثمار، والمشاركات في اللقاءات والمؤتمرات العلمية على الصعيدين المحلي والعالمي.
واعتبر الأمير د. سعد آل سعود عميد كلية الإعلام والاتصال، أن إدراج تخصص الإعلام للطالبات خطوة رائدة في مجال التعليم، لاسيما أنه ينطلق من إستراتيجية الجامعة نحو طرح التخصصات، التي تلامس احتياجات ومتطلبات المجتمع وسوق العمل، بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)