«رؤيتي للتطوير العقاري» تهتم بتدريب الشباب

«رؤيتي للتطوير العقاري» تهتم بتدريب الشباب

التعليم السعودي : اهتمت شركة رؤيتي للتطوير العقاري في جدة إحدى الشركات المتخصصة في التسويق العقاري بتدريب فئة من الشباب القادر على التسويق العقاري بإعطاء دورات تشجيعية بلا مقابل لفئة من ذوي الاحتياجات الخاصة أو كما يطلق المتدربون على أنفسهم ذوي القدرات الخاصة كعمل ينفذ لأول مرة على مستوى المملكة وبمجهود شخصي من قبل الشركة.
وأوضح مدير الشركه فهد الهشبول أن هذا العمل لابد أن ينفذ لهذه الفئة الغالية ولفئة لم تستفد من حقها بالكامل في الحياة فقامت الشركة باستثمار طاقات هؤلاء الشباب ولم نطلب منهم أي خبرة أو أي شرط يمنع التحاقهم بهذا العمل. وقال: الشخص مادامت لديه إمكانات ليس هناك ما يمنع من عمله، فكل شخص لديه طاقة معينة، بل كل ما في الأمر أن قمنا بتجهيز مقرات لهم في المبنى المخصص للشركة، ومستقبلا سوف ينطلقون إلى العمل الميداني من خلال زيارة كبار التجار والمعرفة الأكبر للتسويق في المنطقة وللاستفادة من خبراتهم وإعطائهم الدافع المعنوي الأكبر لهم.
وكشف الهشبول أنهم في الشركة قاموا بإعطاء هؤلاء الشباب أحد المخططات السكنية في أحد المواقع في جدة من أجل قيامهم بعملهم وهو التسويق العقاري الذي من أجله تم التحاقهم بهذا العمل وتم التعامل معهم، وسوف نرى أثر هذه الدورات عليهم من خلال التعامل مع كبار التجار والبائعين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)