رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تدرب 45 موظفًا على الإسعافات الأولية

رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تدرب 45 موظفًا على الإسعافات الأولية

التعليم السعودي :نفذت هيئة الهلال الأحمر السعودي بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة بالمسجد الحرام دورات مكثفة للإسعافات الأولية لجميع العاملين الميدانيين بالمسجد الحرام انطلاقاً من اهتمام ولاة الأمر – حفظهم الله – بكل ما من شأنه العناية والرعاية بالحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والمعتمرين والزوار وبإشراف وتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.
وأوضح وكيل إدارة التطوير فايز ملا، أن هذه الدورة أخذت اتجاهاً مميزاً في عملية التدريب على الاسعافات الأولية، حيث اشتملت على تطبيق فرضية بإشراف الدكتور فارس بن محمد المسالمة لبعض الحالات التي تحتاج إلى إسعافات أوليه، واستفاد من هذه الدورة أكثر 45 موظفاً، لتقديم أرقي الخدمات لزوار المسجد الحرام .
وأبان وكيل إدارة التطوير أن هذه الدورة تأتي لتطوير الخدمات المقدمة لوفود الرحمن بالمسجد الحرام من خلال تنفيذ البرامج التدريبية لجميع منسوبي الرئاسة طوال العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)