رئيسة جامعة الأميرة نورة: يوم التأسيس نستشعر فيه عمقنا التاريخي واستشراف المستقبل

رئيسة جامعة الأميرة نورة: يوم التأسيس نستشعر فيه عمقنا التاريخي واستشراف المستقبل

مدونة التعليم السعودي – واس : رفعت معالي رئيسة جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى، باسمها ونيابة عن طالبات ومنسوبات ومنسوبي الجامعة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله -، بمناسبة يوم التأسيس للدولة السعودية الذي يوافق 22 فبراير من كل عام.
وقالت في تصريح بهذه المناسبة: يأتي يوم التأسيس للدولة السعودية الأولى على يدي الإمام محمد بن سعود – رحمه الله -، منذُ أكثر من ثلاثة قرون؛ لنستشعر فيه عمقنا التاريخي الذي يؤكد عمق الدولة وأصالتها، ونستحضر فيه الماضي الذي بُنى بالتضحيات، ونعيش الحاضر الذي يقوم على ركائز رؤية طموحة، ونستشرف المستقبل الذي نتطلع فيه إلى الريادة في المجالات جميعها.
وأوضحت أنّ تأسيس الدولة السعودية منذُ عام 1727م، وتعاقب مراحلها، يشعرنا بالفخر والاعتزاز كمواطنين في كنف هذه الدولة العظيمة، وأنّنا نعيش من خلال امتدادنا وجذورنا تحت ظل قيادة رشيدة تعمل بالحنكة والحكمة على تحقيق مستهدفاتها وخططها التنموية، بما يأمن للدولة وشعبها الرخاء والاستقرار.
وأكّدت معاليها أنّ هذا اليوم العزيز على قلوبنا، يحتفي فيه الشعب السعودي بتنوع إرثه الثقافي، ويستذكر من أسهموا في خدمة الوطن من الأئمة والملوك والمواطنين، وهو في الوقت ذاته رسالة لنا كشعب بالتلاحم والتعاضد فيما يخدم مسيرة وطننا تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين وفقاًُ لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)