رئيسة جامعة عفت : المملكة حققت إنجازات عملاقه في مختلف مناحي الحياة

رئيسة جامعة عفت : المملكة حققت إنجازات عملاقه في مختلف مناحي الحياة

التعليم السعودي – واس : أكدت رئيسة جامعة عفت الدكتورة هيفاء بنت رضا جمل الليل أن العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – حققت فيه المملكة إنجازات عملاقه شملت مختلف مناحي الحياة يتصدرها مجال التعليم ودخول المرأة للمشهد السياسي لتسهم في بناء الأمة وإنشاء المدن الاقتصادية وغيرها من الإنجازات على الأصعدة كافة.
وأوضحت في تصريح لها بمناسبة احتفاء المملكة العربية السعودية بذكرى اليوم الوطني الـ 83 أن هذا اليوم يحل على الوطن وهو يعيش نهضة تنموية في المجالات كافة، مبينة أن “يوم الوطن” مناسبة خالدة وعظيمة تعي فيها الأجيال قصة أمانة قيادة ووفاء شعب تستلهم خلاله القصص البطولية التي سطرها مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز – رحمه الله – الذي استطاع بفضل الله بما يتمتع به من حكمة وحنكة أن يغير مجرى التاريخ وقاد بلاده وشعبه إلى الوحدة والتطور والازدهار متمسكاً بعقيدته ثابتاً على دينه وقيمه.
وقالت : ” في اليوم الوطني تمكن الملك المؤسس من جمع قلوب أبناء وطنه وعقولهم على هدف واعد نبيل جعلهم يسابقون ظروف الزمان والمكان ويسعون لإرساء قواعد وأسس راسخة لهذا البنيان الشامخ على هدي كتاب الله الكريم وسنة رسوله الأمين صلى الله عليه وسلم فتحقق للملك عبدالعزيز -رحمه الله- هدفه النبيل الذي استمر في العمل من أجله سنين عمره وإنفاذ أحكامه لتشمل كل مناحي الحياة.
ولفتت النظر إلى أن قادة هذه البلاد ساروا على خطى المؤسس واستطاعوا بإخلاصهم ووفائهم وصدقهم أن يحافظوا على وحدة هذا الكيان وأن يتقدموا به إلى مصاف الدول المتقدمة والأمة التي تنعم بالرخاء والاستقرار ورغد العيش فكان من أوجب واجباتها أن تجدد العهد وتصدق بالوعد وأن تقوي لحمة التماسك وأن لا تدع لأي حاقد أو حاسد أو مغرض متلاعب أن يخترق صفوفها.
وأبرزت إسهامات المملكة على الصعيد الخارجي واصفة إياها بالواضحة عبر الدفاع عن مبادئ الأمن والسلام والعدل وصيانة حقوق الإنسان ونبذ العنف والعمل الدؤوب لمكافحة الإرهاب وخدمة القضايا الإسلامية والعربية والإنسانية.
واختتمت تصريحها برفع أسمى التبريكات باليوم الوطني للمليك وللقائمين معه وللأسرة الحاكمة وللمملكة العربية السعودية مجددين العهد على المتابعة والولاء والحب لقادة بلادنا الأمناء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)