رئيس الجامعة الإسلامية يشيد بنجاح تجربة المملكة في التعليم “عن بعد”

رئيس الجامعة الإسلامية يشيد بنجاح تجربة المملكة في التعليم “عن بعد”

التعليم السعودي – واس : أشاد صاحب السمو الأمير الدكتور ممدوح بن سعود بن ثنيان رئيس الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بنجاح تجربة المملكة في التعليم عن بعد، مؤكداً أنه ما كان لهذه التجربة أن تلقى كل هذا النجاح لولا فضل الله أولا ثم الدعم غير المحدود الذي يلقاه قطاع التعليم من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، وكذلك المتابعة الدقيقة من قبل معالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ.
وبين سموه أن رحلة التعليم عن بعد حققت نجاحاً باهراً على الرغم من الصعوبات التي واجهتها منذ بداية الجائحة ، مستعرضاً سموه تجربة الجامعة الإسلامية الفريدة في التعليم عن بعد .
وأشار سموه إلى أنه على الرغم من أن 85% من طلاب الجامعة هم من الطلاب الدوليين “طلاب المنح” وقرابة 4500 طالب منهم في بلدانهم متوزعين على أكثر من 142 جنسية في قارات العالم المختلفة, فكان قرار إتاحة فرصة التعليم لهم عن بعد مع في هذا القرار من تحديات وصعوبات، إلا أن الجامعة اجتازتها بنجاح .
وأكد أن الجامعة قد جعلت التعليم عن بعد خيارا إستراتيجيا ستستمر في تطويره ونقله إلى آفاق أرحب حتى بعد انتهاء الجائحة بإذن الله وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)