رئيس الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع يلتقي فريق عمل متلقى الباحة للإعلام

رئيس الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع يلتقي فريق عمل متلقى الباحة للإعلام

التعليم السعودي :استقبل معالي رئيس الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع الدكتور رياض بن كمال نجم في مكتبه بالرياض , الأمين العام لملتقى الباحة للإعلام محمد بن صالح آل ناجم والمشرف على الشؤون الفنية للملتقى عبدالرحمن الغامدي.
واطلع معاليه خلال الاستقبال على الجهود التي يقوم بها فريق عمل الملتقى وما تم حتى الآن من استعدادات لإقامة ملتقى الباحة للإعلام 1435هـ تحت عنوان (الإعلام والتنمية) وما سيتضمنه الملتقى من جلسات وورش عمل وفعاليات مصاحبة.
وقد أشاد الدكتور نجم بالجهود الذي يبذلها فريق العمل ، متطلعاً إلى أن يحقق الملتقى الرؤية والأهداف المرسومة له، منوهاً بالجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة في العمل على تنمية المنطقة , مؤكداً دعم الهيئة للملتقى لإنجاحه بإذن الله .
من جهته أبان أمين عام الملتقى محمد آل ناجم أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات مبرمجة للمسؤولين والمهتمين بقطاع الإعلام بالمملكة لدعوتهم للحضور والمشاركة ضمن فعاليات الملتقى الذي سيكون برعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ومعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة وعدد من المسؤولين والشخصيات الإعلامية في المملكة.
وأفاد آل ناجم أن المتلقى يهدف إلى تطوير صناعة الإعلام السعودي بشكل عام، وتجميع الإعلاميين والمهتمين بصناعة الإعلام على مستوى المملكة، واستعراض أحدث الوسائل والتقنيات الخاصة بالإعلام في مكان واحد، ومناقشة تطوير مهارات الإعلاميين بالمنطقة، واستقطاب فئات من أفراد المجتمع للعمل بصناعة الإعلام، وتنشيط الحركة السياحية بمنطقة الباحة، فضلاً عن جذب أكبر عدد ممكن من الزوار والسياح من داخل المملكة إلى منطقة الباحة للاستمتاع بمقومات الباحة السياحية وعناصر الملتقى، مما يحقق عوائد اقتصادية واجتماعية للمنطقة، ويحقق مشاركة المجتمع المحلي في الأنشطة الاقتصادية والعلمية والسياحية وتحقيق الفائدة الاقتصادية والاجتماعية منها.
الجدير بالذكر أن سمو أمير منطقة الباحة أعلن مؤخراً استضافة المنطقة فعاليات ملتقى الباحة للإعلام تحت عنوان ” الإعلام والتنمية ” الذي سيقام خلال شهر محرم العام القادم 1435هـ نوفمبر 2013م بمدينة الباحة في مركز الملك عبدالعزيز الحضاري لمدة يومين ويتضمن 6 جلسات عمل يناقش خلالها عدد من المحاور المتعلقة بالإعلام وأهم المستجدات والقضايا وورشتي عمل للناطقين والمتحدثين الإعلاميين ومديري العلاقات العامة والإعلام كما سيتخللها تكريم رواد الإعلام على مستوى المملكة إضافة إلى برنامج سياحي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)