رئيس تطوير الخدمات التعليمية: بت٢٠٢٠ يعزز من فرص التعاون مع بيوت الخبرة الدولية

رئيس تطوير الخدمات التعليمية: بت٢٠٢٠ يعزز من فرص التعاون مع بيوت الخبرة الدولية

التعليم السعودي – متابعات : أوضح الرئيس التنفيذي لشركة تطوير للخدمات التعليمية الدكتور منصور بن سلمه أن مشاركة الشركة في معرض بت لندن الدولي 2020؛ يأتي توافقاً مع دورها الاستراتيجي في دعم ومساندة وزارة التعليم في تحقيق أهدافها التعليمية ضمن رؤية السعودية 2030.
وقال إن هذه المشاركة تكتسب أهمية لإبراز مدى التطوّر الذي وصل إليه التعليم في المملكة العربية السعودية، وكذلك سعياً لبحث واكتشاف فرص التعاون المشتركة مع بيوت الخبرة الدولية في المجالات ذات الأولوية التي تعمل عليها الشركة في المرحلة الحالية.
وأضاف أن أهم هذه المجالات تشمل صناعة المحتوى التعليمي التفاعلي والإبداعي، وتطوير التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة، وتطوير برنامج التربية الخاصة، وبرامج التطوير المهني، وبرامج التعليم بمنهجية.
وأشار إلى أن الشركة تستعرض عدداً من الفرص الاستثمارية في مختلف المجالات والمطروحة لبيوت الخبرة الدولية؛ للمشاركة في تنفيذها وفق أعلى المواصفات وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)