رئيس تطوير خدمات النقل: معرض بت لندن فرصة للتواجد مع المستثمرين والنخب التعليمية

رئيس تطوير خدمات النقل: معرض بت لندن فرصة للتواجد مع المستثمرين والنخب التعليمية

التعليم السعودي – متابعات : أعرب الرئيس التنفيذي لشركة تطوير لخدمات النقل التعليمي الأستاذ فهد بن فوزان الشايع عن أهمية مشاركة الشركة في معرض بت في لندن ٢٠٢٠، والتواجد مع نخبة من المستثمرين والخبراء والمتخصصين في القطاع التعليمي.
وقال إن الشركة تسعى في المعرض إلى إبراز التطور الكبير في مجال النقل المدرسي في المملكة، سواء ما يتعلق باتساع التغطية الجغرافية للخدمة في مناطق المملكة كافة والتي تقدم لأكثر من ١.٢ مليون طالب وطالبة يدرسون في ما يزيد على ١٨ ألف مدرسة، أو ما يتعلق بتجويد الخدمة المقدمة والارتقاء بمعايير الأمن والسلامة.
وأضاف لقد حرصنا في هذه المشاركة على تسويق الفرص الاستثمارية التي من شأنها تحقيق أهدافنا الإستراتيجية، ومن ذلك توطين صناعة الحافلات في المملكة حيث وصل الأسطول حاليًا لما يزيد على ٢٥ ألف حافلة ومركبة.
وأشار إلى أن الشركة تسعى إلى استقطاب معاهد لتأسيس أكاديمية لتدريب سائقي الحافلات المدرسية؛ لإكسابهم مهارات متطورة في القيادة الآمنة، إضافة إلى إتاحة الفرصة للمشغلين لتقديم خدمة النقل المدرسي للطلاب والطالبات وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)